القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ريال مدريد يضرب سيلتا فيجو برباعية في الليغا الإسباني


تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من الفوز بنتيجة كبيرة 4-1 علي حساب مضيفه نادي سيلتا فيغو في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني 2022-2023، علي ملعب "بالايدوس".

ريال مريد بعد هذا الفوز يرفع رصيده للنقطة السادسة من الفوز الثاني علي التوالي في الدوري الإسباني، بينما يتجمد رصيد سلتا فيجو عند نقطة واحد من التعادل في الجولة الأولي من الدوري الإسباني.

وافتتح أهداف المباراة النجم الفرنسي كريم بنزيما من ضربة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 14، قبل أن يدرك اللاعب ياغو أسباس هدف التعادل لصالح سيلتا فيغو في الدقيقة 23 من ضربة جزاء أيضاً.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول للمباراة تمكن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش من تسجيل هدف التقدم لنادي المرينجي في الدقيقة 41 عن طريق تسديدة رائعة وقوية علي يسار حارس سيلتا لم يستطع التصدي لها، لتنتهي مجريات الشوط الأول بتقدم النادي الملكي علي أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

وفي شوط المباراة الثاني وتحديداً عند الدقيقة 56 جاء هدف التأكيد علي تقدم الريال بالهدف الثالث عن طريق فينيسيوس جونيور، قبل أن يختتم اللاعب فيديريكو فالفيردي أهداف المباراة بتسجيله الرابع للريال فى الدقيقة 66، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-1 أمام سيلتا فيجو.