القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ليفربول يفشل فى تحقيق الفوز الأول فى الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام كريستال بالاس

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس فى الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

تعادل نادي ليفربول مع مضيفه نادي كريستال بالاس بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين علي ملعب آنفيلد، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ليفربول يتعادل مع كريستال بالاس في الجولة الثانية من البريميرليج

ليفربول بعد هذا التعادل يفشل فى حصد أول انتصار له فى الدوري الإنجليزي بالتعادل للمرة الثانية علي التوالي ويحصد النقطة الثانية له فى الدوري الإنجليزي في المركز الثاني عشر بنفس رصيد فولهام صاحب المركز الثالث عشر بنفس الرصيد.

في المقابل فإن نادي كريستال بالاس يحصد أول نقطة له فى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل مع ليفربول في الجولة الثانية، حيث أن الفريق تلقي الهزيمة في الجولة الأولي علي يد الجانرز بنتيجة 2-0 في المباراة الافتتاحية.

أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم وملخص الأحداث

وتقدم نادي كريستال بالاس بالهدف الأول فى المباراة عن طريق مرتدة سريعة حيث مرر الكرة اللاعب إيزي للإيفواري ويلفريد زاها الذي تقدم بالكرة نحو المرة وسددها علي يسار حارس مرمي ليفربول أليسون بيكر في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وينتهي الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس علي أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تحصل اللاعب داروين نونيز علي الكارت الأحمر وطرد من المباراة علي أثر الضرب بدون كرة للاعب كريستال بالاس في الدقيقة 57 ليكمل الليفر المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وفي الدقيقة 61 سجل اللاعب لويس دياز هدف التعادل لصالح ليفربول بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس التصدي لها، وفي الدقيقة 86 كاد أن يسجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز من تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمي كريستال بالاس.

وتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس 1-1، ويبقي ليفربول في رحلة البحث عن فوزه الأول في البريميرليج للموسم الجديد 2022-2023.