القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

البطل المجهول وراء تحقيق ريال مدريد ثلاثة ريمونتادات تاريخية

وصل نادي ريال مدريد الإسباني نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة نادي ليفربول بعد ثلاث عودة تاريخية " ريمونتادا " أمام ثلاثة أندية من كبار أندية أوروبا وذلك بسبب بطل مجهول.

ثلاثة ريمونتادا تاريخية لريال مدريد 

حقق ريال مدريد ريمونتادا علي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور  ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بثلاثة أهداف بعد كان متأخر  بهدفين في أقل من 25 دقيقه.

ويصعد ريال مدريد لدور ربع النهائي لمواجهة تشيلسي الذي كان متقدم في سانتياجو بيرنابيو بثلاثية نظيفة بعد هزيمة في لندن بثلاثية مقابل هدف  الا ان ريال مدريد قام بريمونتادا مره اخري بتسجيل هدف في الاصلي وهدف في الوقت الإضافى ليتأهل ريال مدريد.

اما الريمونتادا الثالثة التاريخية جاءت أمام مانشستر سيتي الذي استطاع ريال مدريد خلال آخر 5 دقائق تحويل هزيمه بفارق هدفين الي الفوز بثلاثية في الوقت الإضافي ليتأهل ريال مدريد الإسباني إلي نهائي دوري أبطال أوروبا للمره 17 في تاريخه.

وكشفت تقارير صحفية أن السبب وراء الريمونتادا الثلاثة التاريخية يعود إلي العامل البدني الذي يحقق أفضلية لنادي ريال مدريد في آخر الدقائق أمام منافسيه.

المعد البدني أنطونيو بينتوس البطل المجهول

ويعود الفضل للمعد البدني أنطونيو بينتوس الذي جاء لريال مدريد بناءا علي طلب زين الدين زيدان في ولايته الأولى لريال مدريد  لكنه غادر ريال مدريد منذ عامين بسبب خلافات مع الإدارة ليصل عدد إصابات ريال مدريد الموسم الماضي إلى 26 إصابة الذي كان عامل أساسي لعودة البطل المجهول في الجانب البدني لريال مدريد الموسم الحالي.

وأصبح أنطونيو بينتوس البطل المجهول الذي أعاد ريال مدريد إلي منصات التتويج كبطل للدوري الإسباني ولعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بفضل التفوق البدني للاعبي ريال مدريد خلال الدقائق الأخيرة ضد كل منافسيه.