القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يتصدر الليجا بالفوز علي برشلونة فى الكلاسيكو | نتيجة المباراة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة تنتهي بفوز النادي الملكي بالكلاسيكو الرابع علي التوالي


نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الكلاسيكو الدوري الإسباني

استطاع نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز الرابع علي التوالي علي حساب غريمه نادي برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة التي أقيمت علي ملعب "كامب نو" لحساب الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.


ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة بعد الفوز في مباراة اليوم ضد برشلونة وذلك بعد خوض 9 مباريات فى الليجا، بينما يتجمد رصيد نادي برشلونة عند النقطة الـ 15 في المركز التاسع في جدول الترتيب.


وكانت بداية الشوط الأول من المباراة سريعة من كلا الفريقين، وطالب اللاعب فينيسيوس جونيور بالحصول علي ركلة جزاء بعد أن سقط داخل منطقة الجزاء وطالب حكم المباراة باستمرار اللعب بعد الاستعانة بالفار، وفي الدقيقة 25 أهدر لاعب برشلونة دست هدف مؤكد بعد أن سدد الكرة بطريقة غريبة فوق مرمي كورتوا.


وسجل هدف المباراة الأول اللاعب النمساوي دافيد ألابا لصالح نادي ريال مدريد فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بعد هجمة مرتدة سريعة ليسدد ألابا الكرة في المرمي مسجلاً الهدف الأول للريال في شباك تير شتيجن بعد تمريرة من رودريجو لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدف نظيف.


واستطاع اللاعب لوكاس فاسكيز من مضاعفة النتيجة لصالح ريال مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لأحداث الشوط الثاني للمباراة، بعد تسديدة من أسينسيو من داخل منطقة الجزاء تصدي لها تير شتيجن ويتابعها فاسكيز ليضعها فى الشباك محرزاً الهدف الثاني.


وقبل نهاية الوقت البدل من الضائع وتحديداً عند الدقيقة 7+90 سجل اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أجويرو هدف تقليص الفارق لصالح النادي الكتالوني بعد عرضية من ديست سجلها أجويرو فى شباك كورتوا، لتنتهي المباراة بفوز النادي الملكي بنتيجة 2-1 علي برشلونة.