القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي ينسحب من صفقة كريستيانو رونالدو وبات مانشستر يونايتد هو الأقرب

مانشستر سيتي ينسحب من صفقة كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد هو الأقرب لضم رونالدو


أشارت العديد من التقارير الصحفية اليوم الجمعة إلي انسحاب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من المفاوضات بشأن ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وبذلك يتبخر حلم جماهير مانشستر سيتي برؤية كريستيانو رونالدو بقميص السيتيزن في هذا الموسم بعد فشل الصفقة التي كانوا ينتظروها.


وأوضحت صحيفة ميرور البريطانية أن نادي مانشستر سيتي أكد فشل الصفقة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، كما أشار الصحفي فابريزيو رومانو الموثوق بأن السيتي قرر الانسحاب من سباق التعاقد مع الأسطورة البرتغالية بشكل مفاجيء.


وكان الصحفي رومانو قد نفي ما تردد في الأونة الأخيرة بشأن توصل مانشستر سيتي إلي اتفاق مع رونالدو بخصوص بنود التعاقد، في الوقت نفسه صرح المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي اليوم الجمعة بأن القرار بيد اللاعب نفسه، وأن رونالدو هو من سيقرر أين سيلعب هذا الموسم.


وفي السياق نفسه أفادت العديد من التقارير الصحفية بإن مانشستر يونايتد قد دخل سباق التعاقد مع كريستيانو رونالدو بشكل مفاجيء خلال الساعات القليلة الماضية، وأن رونالدو قد قرر تحويل وجهته لناديه السابق بعد 12 عاماً علي رحيله، وذلك بعد أن أكد المدير الفني لليونايتد بأن رونالدو مرحب به في معلب أولد ترافورد.