القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يسحق آرسنال بخماسية فى البريميرليج



حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً كبيراً علي حساب مضيفه نادي آرسنال الإنجليزي بخماسية نظيفة، اليوم السبت في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، والتي أقيمت في الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.


مانشستر سيتي بعد هذا الفوز يرفع رصيده للنقطة 6 بالفوز من مباراتين من أصل ثلاث مباريات خاضها السيتي فى الدوري الإنجليزي، بينما فى المقابل تجمد رصيد آرسنال بدون نقاط في المركز الأخير في جدول ترتيب البريميرليج بعد الهزيمة فى ثلاث مباريات.


استطاع اللاعب إلكاي جوندوجان من تسجيل هدف التقدم الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 7 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 12 ضاعف اللاعب فيران توريس النتيجة للمان سيتي بتسجيل الهدف الثاني في شباك الجانرز.


ولعب الآرسنال بعشرة لاعبين من الدقيقة 35 بعد طرد لاعبه تشاكا، وفي الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول سجل جابرييل جيسوس الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي، لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة 3-0 لصالح السيتي.


وفي الدقيقة 53 سجل الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي اللاعب رودريجو، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة سجل اللاعب فيران توريس الهدف الخامس للمان سيتي في الدقيقة 84 برأسية بعد عرضية رائعة من رياض محرز، لتنتهي المباراة بفوز السيتيزن بنتيجة 5-0 علي آرسنال.