القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح يقود ليفربول لتحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي علي نوريتش سيتي

محمد صلاح يقود ليفربول لتحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي علي نوريتش سيتي


نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في المباراة الأولي من الدوري الإنجليزي 2021-2022

استطاع نادي ليفربول من تحقيق فوزاً مستحقاً في مباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2021-2022 علي حساب نظيره نادي نوريتش سيتي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت لحساب الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي علي أرضية ملعب "كارو رود" معقل نوريتش سيتي.


ليفربول بعد هذا الفوز يحصد أول ثلاث نقاط له فى بطولة البريميرليج للموسم الجديد، بينما يبقي نادي نوريتش سيتي بدون أي نقاط بعد الهزيمة أمام الريدز فى لقاء اليوم بثلاثية نظيفة.


ملخص أهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي

جاء الهدف الأول فى المباراة لصالح الليفر عن طريق اللاعب دييجو جوتا بعد تمريرة من زميلة في الفريق محمد صلاح ليسددها جوتا فى شباك نوريتش في الدقيقة 26 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.


وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 65 من عمر اللقاء، أضاف اللاعب روبرتو فرمينيو الهدف الثاني للريدز بعد تمريرة من محمد صلاح سجلها فرمينيو بنجاح.


وفي الدقيقة 72 تمكن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل ثالث أهداف ليفربول بعد ركنية لصالح الريدز أبعدها دفاع نوريتش لتصل لصلاح ليسددها بطريقة رائعة لتدخل فى مرمي حارس أصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول علي نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة.