القائمة الرئيسية

الصفحات

ليونيل ميسي ينضم رسمياً لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

ليونيل ميسي لاعباً في باريس سان جيرمان


أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً مساء اليوم الثلاثاء عن انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة السابق، لصفوف النادي الباريسي بعقد لمدة سنتين  براتب سنوي يقدر ب 35 مليون يورو صافي مع أمكانية تجديده لعام إضافي.


وسوف يرتدي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قميص يحمل الرقم 30 بحسب شريط فيديو تم نشره لنادي باريس سان جيرمان، وكان ليونيل ميسي قد ارتدي نفس الرقم في بداية مسيرته مع نادي برشلونة الإسباني فريقه السابق، بين عامي 2004 و2006، قبل أن يرتدي الرقم 19 ثم الرقم 10.


وجاء بيان نادي باريس سان جيرمان عن انتقال ميسي إليه: "يسعد نادي باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيعه مع ليو ميسي عقداً لمدة عامين، مع سنة إضافية اختيارية".


ونقل النادي الباريسي علي موقعه الرسمي تصريح ليونيل ميسي عن انتقاله لنادي العاصمة الفرنسية: "أنا متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي الكروية في صفوف نادي باريس سان جيرمان".


واضاف ليونيل ميسي قائلاً: "كل شيء فى النادي متطابق مع طموحاتي الكروية، فأنا أعرف مدي موهبة أفراد الفريق والجهاز الفني هنا".


وأكمل ميسي حديثه: "أنا مصمم علي بناء شيء مميز للنادي وجماهيره وأتطلع قدماً لكي أدخل أرضية ملعب بارك دي برانس".


وتمت عملية انتقال ليونيل ميسي إلي نادي باريس سان جيرمان بشكل سريع يوم الثلاثاء بعد أن أكد خورخي ميسي والد اللاعب ووكيل أعماله عن نبأ أتمام الصفقة إلي النادي الباريسي، قبل أن يعلن نادي العاصمة الفرنسية بشكل رسمي عن انتقال ميسي وتقديمه لوسائل الأعلام رسمياً يوم الأربعاء.